ملبار للذهب والألماس تحول تجربة شراء المجوهرات في البحرين


كشفت ملبار للذهب والألماس، سادس أكبر بائع تجزئة للمجوهرات عالميًا مع أكثر من 350 صالة عرض في 13 دولة، عن صالة عرضها الجديدة في سيتي سنتر البحرين. تم الافتتاح بحضور سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، مدير عام معهد الإدارة العامة بمملكة البحرين، وبحضور السيد محمد رفيق، رئيس المنطقة في البحرين، وأعضاء فريق الإدارة العليا من ملبار للذهب والألماس، والعملاء والمحبين.

عرض الصالة الجديدة

تعرض الصالة الجديدة مجموعة متنوعة من المجوهرات من الذهب والألماس والأحجار الكريمة من علامات تجاريه حصرية مثل Mine, Era, Precia, Viraaz مع تصميمات مختارة بعناية لتلبية تفضيلات جميع محبي المجوهرات في البحرين.

تصريحات الإدارة

قال السيد شملال أحمد، مدير العمليات الدولية في ملبار للذهب والألماس: نحن متحمسون للكشف عن صالة العرض الجديدة لمحبي المجوهرات في البحرين. منذ افتتاح أول صالة عرض لنا في 2010، حققت ملبار للذهب والألماس مكانة مرموقة في سوق المجوهرات في البحرين من خلال تقديم أفضل وأحدث التصميمات التي تتماشى مع تفضيلات المجوهرات في المنطقة، إلى جانب تقديم تجربة تسوق متميزة.

ستواصل صالة العرض الجديدة، الأولى من نوعها في مركز تجاري في هذه المنطقة، تقديم وعود ملبار بقيمة تبادل 100% على الألماس والذهب، والألماس المختبر والمصدق عليه، والصيانة المجانية مدى الحياة لجميع المجوهرات وأكثر من ذلك، لحماية مشتريات عملائنا وتحسين تجربتهم في التسوق. في هذه المناسبة الهامة، نعرب عن خالص امتناننا لعملائنا المخلصين في البحرين على ثقتهم ودعمهم المستمر، الذي كان له دور كبير في نجاحنا.

مواقع صالات العرض

تمتلك ملبار للذهب والألماس 7 صالات عرض عالمية في البحرين. تقع صالات العرض في سيتي سنتر البحرين، سوق الذهب في المنامة (صالتان)، باب البحرين، الرفاع، الحد، ومجمع الجفير.

جودة الخدمة

تشتهر ملبار للذهب والألماس عالميًا بتقديم تجربة شراء مجوهرات لا مثيل لها مع سياسات مريحة وودية للعملاء إلى جانب وعد ملبار بالجودة والخدمة التي لا تضاهى. يشمل وعد ملبار أيضًا قيمة تبادل 100% على الألماس والذهب، والألماس المختبر والمصدق عليه دوليًا، والتسعير الشفاف، والصيانة المضمونة مدى الحياة من أي من صالات العرض في 13 دولة، والشراء المضمون، والمجوهرات المعتمدة من 916، والتوريد المسؤول، وسياسة السعر العادل، والممارسات العمالية العادلة.


تأسست ملبار للذهب والألماس في عام 1993 وهي الشركة الرئيسية لمجموعة ملبار ، وهي مجموعة تجارية هندية رائدة متنوعة الأنشطة. مع مبيعات سنوية تبلغ 6.2 مليار دولار, تحتل الشركة حاليًا المرتبة السادسة عالميًا بين بائعي تجزئة المجوهرات ولديها شبكة تجزئة قوية تضم أكثر من 350 منفذًا منتشرة في13 دولة بالإضافة إلى مكاتب متعددة، مراكز تصميم، وحدات جملة، ومصانع منتشرة في الهند، الشرق الأوسط، الشرق الأقصى، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا وأستراليا. تمتلك المجموعة، التي يملكهاأكثر من 4000 مساهم، أكثر من 2100 محترف من أكثر من 26 دولة يعملون نحو استمرار نجاحها.

كما تقدم ملبار للذهب والألماس متجرًا عبر الإنترنت“www.malabargoldanddiamonds.com” يتيح للعملاء فرصة شراء مجوهراتهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان.

(ESG) (البيئة والاجتماعية والحوكمة) كانت الالتزام الأساسي للمجموعة منذ تأسيسها. الالتزام بالبيئة والاجتماعية والحوكمة هو تركز مجموعة ملبار على الصحة والإسكان، القضاء على الجوع، التعليم، البيئة وتمكين المرأة. من خلال دمج مبادئ المسؤولية والاستدامة في عملها الأساسي، تعزز مجموعة ملبار أهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة بانتظام لبقائها منظمة مسؤولة وواعية اجتماعيًا. تساهم المجموعة بنسبة 5% من أرباحها في مثل هذه المبادرات في نفس بلد العمليات.








حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - منصة شباب تايمز الإعلامية
SHABABTIMES